الخميس، 17 ديسمبر 2020

رحمة مطلقة من مصر تطلب الزواج بشاب مصرى أو عربى (غنى أو فقير)

 


الاسم : رحمة
السن : 35
الحالة الاجتماعية : مطلقة
البلد : مصر


ملخص عن حياتها : انا اسمى رحمة من مصر
مطلقة وعندى ولدين ، نفسى اتجوز تانى

ومش مهم المستوى الاجتماعى او الاخلاقى

أنا مطلقة وأقبل بزواج المسيار ولكن بشروط.. للتواصل معها ادخل هنا

 تفاصيل طلب الزواج :

ابحث عن :
العمر:العمر40
Location:KSA



الهوايات و الانشطة :
الجنسية :
الحالة الاجتماعية :
الطول :
الوزن :
مواصفات الزوج او الزوجة :
مطلقة سعودية تقبل بزواج المسيار بشروط
انا من الرياض ابحث عن زوج ملتزم محترم يقدس الحياة الزوجية
لا للكلام السوقي وممنوع منعا باتا
ارجو احترام خصوصية الاخرين
لا ابحث عن صداقات و لكن ابحث عن الزواج فقط


شروطي فى الزواج ساذكرها فى الخاص فقط وليس هنا
ارجو المراسلة للجادين 

بسمة آنسه من مصر تطلب الزواج بشاب مصرى أو عربى (مسلم)

 




الاسم : بسمة
السن : 29
الحالة الاجتماعية : عذباء
البلد : مصر

ملخص عن حياتها : انا اسمى بسمه من مصر
آنسه وأرغب في الزواج من انسان على خلق
ومش مهم المستوى الاجتماعى

نفسي حد يدلعني ويكون معايا رومانسي دوس على صورتي للتواصل معي

 

أنا فتاة عمري 22 سنه ..تزوجت من سبعة أشهر...طول هذه السنين لم أكن أفكر أبدا ف الزواج ..وأخاف جدا من سماع أي شي يخص الزواج ..أنا بطبعي خجووووووله جداااا ...كرهت نفسي بسبب هذه الصفه


زوجي هو ابن عمي ..لم أكن أشعر اتجاهه بأي مشاعر ..حاله حال اي رجل ..وافقت على الزواج بحكم العادات والتقاليد وانه لايوجد فيه شي يعيبه وهو يحبني ..



ليله الزواج كنت خائفة جدااااااااا لدرجة انه يكلمني ولا ارد عليه ..الخوف كله كان من فكرة فض الغشاء ..لم أجعله يلمس حتى يدي ..استمريت تقريبا ثلاث ايام ولم يلمسني لاني ارده بالقوه ..ولا أنام الا بعد ان ينام ..فبدأ يعصب ويتنرفز ...



كل يوم كنت اقول سأتغير ولكن من أراه يدخل علي ارتجف وأخاف ..ذات ليله لبست قميص النوم واغلقت الضوء وجلست على السرير على امل ان تتسهل اموري ...ولكن من بدأ يلمس ويقبل تشنجت وبدأت أدفعه ..حاولت أن اهدي نفسي ولكن دون جدوى ...بعدها كان يتركني حتى أنام على السرير ويأتي لنام عندي ..ويحاول ولكني لا أسمح له ..فينهض ويصرخ علي


استمريت على هالحاله قرابة الشهر والنصف ..وبعدها سمحت له ولكني لم أستطع فتح رجلي ..فكان يحاول ادخال القضيب ولكنه يفشل بسببي ..


عندما يحاول أن يفتح رجلي ويجلس بينها لا اتحمل الألم وأصرخ "ألم رجلي"..فهل يجب ان يجلس بين رجلي لكي يتم الايلاج ؟؟



سجل ايميلك أسفل التعليقات وهاكلمك

لماذا الرجل لا يتزوج مطلقة؟ هل السبب جسد لم يعد على «الزيرو»؟! شارك برأيك هنا

 امرأة مطلقة.. لقب جارح، تدفع ثمنه فادحا انسانة فشلت في التواصل مع شريكها، يمر ليلها طويلا رتيبا في انتظار بلا هدف.. يبدو نهارها شاحبا خاليا من الفرحة ومتعة اللقاء. كل شيء في حياتها يُحال الى النقيض، كل شيء اصبح مثل دخان خانق لا مفر منه. تجلس وحدها تجتر ذكريات مضت مع شخص وظروف صدرتها الى المجتمع مرة اخرى بوصفها «امرأة فاشلة في اقامة حياة مشتركة»، سواء اكانت هي الجاني ام المجني عليها، ففي اغلب الاحوال هي المتهم الاول في فشل العلاقة.. خرجت من حياتها السابقة بعد ان لملمت جراحها، واحلامها المفقودة، ورغباتها المكبوتة، لينتظرها مستقبل غامض كما يتربص بها المجتمع بنظرات الاتهام والتجنب تارة والشفقة تارة اخرى، وبعد ان كانت سيدة منزلها تتحول عبئا على اسرتها، خصوصا اذا كانت تصطحب اطفالا، او بلا وظيفة تمنحها قدرا من الاهمية.



مشكلات عدة تواجهها المطلقة بعدما توقفت بها سفينة الحياة في منتصف الطريق، اهمها انخفاض فرصتها في الارتباط برجل اخر، وكأنه حُتم عليها الوقوف هناك، في ركن منزوٍ عن الحياة الاجتماعية، تكفّر بقية حياتها عن ذنب شاركت او لم تشارك في اقترافه.

ستة أشهر فقط!

أصابتني الدهشة والذهول حين عرفت حكاية شاب ربطته قصة حب عميقة بفتاة، بذل كل ما في وسعه للارتباط بها، حتى انه اصيب بأزمة قلبية دخل على اثرها المستشفى بعد ان فشلت كل محاولاته مع اسرتها لعقد قرانه عليها، ونجح اهلها في الضغط عليها وتزويجها من رجل غيره، لكن هذا الزواج سرعان ما اسفر عن الفشل، وطُلقت الفتاة بعد ستة اشهر تقريبا، وبعد ان اصبحت حرة، رفض الشاب هذه المرة الزواج منها لا لشيء إلا لأنها اصبحت تحمل لقب «مطلقة»، وحين سألته: ما الذنب الذي اقترفته تلك الفتاة لترفض الارتباط بها بعد طلاقها وانت تحبها بهذا العمق؟ فقال: لا ذنب لها لكنها لم تعد عذراء، ومن الصعب علي انا ألمس جسدا يحمل ذكريات رجل غيري! أين ذهب الحب والغرام والمحاولات المستميتة للحصول على هذه الفتاة؟! أَبعدَ ستة اشهر فقط يفقد الانسان فاعليته وسحره وتأثيره؟! أهو حب للانسانة ام لجسدها بشرط حق الاستعمال الاول؟!
ان الجسد هو محور الازمة هنا، لان المجتمع يختزل المرأة في جسد عليها ان تحتفظ به دائما «على الزيرو»، لتقدمه الى رجل يكون هو المالك الاول والمستخدم الوحيد له، ومازالت الفتاة، خصوصا في المجتمعات العربية تحرص على ان تؤكد للرجل في كل مناسبة انه الرجل الاول في حياتها، بالطبع هي تقصد انه الرجل الاول الذي له شرف «الافتتاح»، بغض النظر ان كان ذلك صحيحا ام لا! من هنا اخترع الطب باًباً خلفيا لاستعادة عذرية الجسد التي فُقدت لاي سبب، حتى تذهب للزوج المنتظر وعلى جسدها «ختم الجودة». فهل العذرية هي «الاستيكر» ذلك الغشاء الرقيق الذي من الممكن ان يسقط لاي سبب اخر غير الزواج او الانحراف؟! أليس من الممكن ان تمارس المرأة كل اشكال الفجور من دون ان يسقط هذا الغشاء؟! ام ان الرجل على مر العصور قصد ان يختزل العذرية في منطقة معينة من جسد المرأة حتى يهرب هو من المازق، اذ انه ليس لديه ما يفقده؟!

أحلاها مُر

لقد فرض المجتمع على المرأة المطلقة شروطا قاسية عليها ان تخضع لها حتى تستطيع البقاء، فخياراتها في الحياة محدودة:
الاختيار الاول: ان تظل حبيسة الوحدة، تعيش حياتها بعيدا عن دفء المشاعر والعواطف، تخوض وحدها الحياة سواء في مواجهة احتياجاتها الشخصية او تربية اولادها، من دون انسان يساندها ويؤنس وحدتها، او يد تربت على كتفها، او جسد يحتضنها، او لقاء حميمي يقيها برودة لا نهائية، فاذا شعرت بالاحتياج العاطفي او الجنسي فعليها ان تتحلى بالصبر وتتجاهل احتياجها وتتسامى برغباتها، وان لم تستطع يكون مصيرها المرض النفسي، او تذهب هي ورغبتها الى الجحيم!
اضافة الى تحمل نظرة المجتمع المريبة لها، فهي دائما تحت المجهر، سلوكها جاهز للتفسير على المحمل السيئ، لانها اصبحت بلا رقيب او حسيب، ولم تعد في عصمة رجل يحميها ويقوّم سلوكها، وفقدت عذريتها التي كان المجتمع يكتشف بها انحرافها.. ولان الزواج في مجتمعاتنا العربية يروج له باعتباره «سترا» لا باعتباره تكاملا في الحياة وشراكة ومسؤولية، لذا فان عدم الزواج «فضيحة»، على المطلقة دائما الدفاع عنها وتقديم الدلائل والبراهين على انها مازالت شريفة ومحترمة، وان تخضع تماما لمعايير المجتمع والاسرة، حتى وان كانت مجحفة وظالمة، والا فلن تُرحم من السهام الجارحة.
الاختيار الثاني: تكرار تجربة الزواج استجابة لحقها شرعا وقانونا، وبحثا عن اشباع مشروع لحاجاتها العاطفية والجنسية وكسر الوحدة المؤلمة. فمن حق المطلقة ان تتزوج، ونظريا لديها فرصة مساوية للفتاة العذراء طالما هي مستوفية للشروط الاخلاقية والتعليمية والاجتماعية المطلوبة من ق.بل الرجل.. لكن الواقع يثبت عكس ذلك، فالمطلقة تواجه حظا عاثرا في الزواج مرة اخرى، خصوصا كزوجة اولى لرجل او شاب لم يسبق له الزواج، فتضطر غالبا الى القبول بالزواج من عجوز او ارمل او مطلق لديه اولاد او تكون زوجة ثانية او رابعة تحت شعار «ظل رجل ولا ظل حيطة» وحتى تعف نفسها عن الحرام، او تتخلص من وصمة «المطلقة»، او تهرب من الضغوط المجتمعية والاسرية عليها اذا ارادت ان تعيش بمفردها. غالبا ما تتنازل المرأة في زواجها للمرة الثانية عن اشياء ما كانت لتتنازل عنها لو كانت في وضع مختلف، وقد تسير الحياة معها متناغمة ويعوضها القدر عن معاناة سابقة، او تقف مرة اخرى على مفترق طرق.
الاختيار الثالث: تلجـأ اليه بعض المطلقات اللاتي لا يقدرن على الوحدة وآلامها، خصوصا بعد ان تعودن الحياة مع رجل، وفي الوقت نفسه يرفضن الزواج بشروط غير مُرضية لهن، او يمتنعن عن اعادة تجربة كانت مريرة لهن، او ربما لم تواتهن الفرصة اصلا لزواج اخر، فيفضلن بدائل مشوهة وحلولا منقوصة تمارس غالبا في الظل، تحقق لهن اشباعا مؤقتا لكنه يجعلهن دائما على حافة الخطر والنبذ الاجتماعي والديني اذا اكتشف امرهن. البعض يلجأ الى استئجار شقة منفصلة تمارس فيها المطلقة رغباتها في علاقة متحررة من اي قيد لتفريغ شهوة مكبوتة وغريزة اذا استعرت لا تعرف القيود او التقاليد ولا تخضع لاي مرجعيات. او تمارس الجنس البديل مثل الاستمناء او الجنسية المثلية او الجنس الشفوي في الهاتف او على الانترنت كبدائل تعتبرها آمنة نسبيا.
كلها حلول مبتسرة بدرجات متفاوتة، تمت تحت ضغط الاحتياج النفسي والبيولوجي والاجتماعي من دون اختيار حقيقي يضمن درجة عادلة من الامن والراحة والتحقق، ويعتمد على قدرة المطلقة على الرفض من دون دفع فواتير اجتماعية ونفسية باهظة.

سلاح فعال

ما الدافع النفسي الذي يجعل الرجل رافضا للزواج من المرأة المطلقة؟ او يعتبرها غير مرغوب فيها او غير مفضلة اذا قورنت بالفتاة العذراء؟! ان عقد الزواج، في نظر معظم الرجال، هو صك ملكية للمرأة وحجر كلي عليها، وقيد تظل داخله الى احد الاجلين، الطلاق او الموت، واستطاع الرجل ان يطوع لمصلحته كثيرا من الافكار الدينية او الاجتماعية حتى يضمن لنفسه بقاء اقوى في صراعه مع شريكته.
ويعد الجسد ابرز العناصر التي استخدمها الرجل كسلاح فعال للسيطرة على المرأة، فاصبح مألوفا ان يتردد على ألسنة النساء والرجال ان المرأة م.لك لزوجها، ويقصدون بذلك الملكية الجسدية،من دون وعي بالتفريق بين كون الزواج معاهدة حرة ومسؤولية تجاه الشريك والتزام اخلاقي بعدم الخيانة ومنها الخيانة الجسدية، وكونه امتلاكا يعكس علاقة دونية تحول المرأة الى متاع يباع ويُشترى تحت مسميات كثيرة.
من هنا يشعر الرجل بالجرح النرجسي اذا عرف ان زوجته كانت لها تجارب سابقة على الزواج، وتحديدا تجارب جنسية، رغم انه لم يكن يعرفها في ذلك الوقت، لكن الامر يتعلق بعشق الرجل لذاته وتمسكه باسطورة سيطرته على المرأة، فاذا ضاعت منه عذرية جسدها وهي الشيء الوحيد الملموس والمنظور، فماذا سيتبقى له منها؟! هل سيظهر في الليلة الاولى من الزواج ليباهي بقية الرجال بفكرها وثقافتها ووعيها العميق وتعليمها الراقي او حسبها ونسبها العريق؟! اضافة الى ان زواجه من المطلقة يُشعره بانه في منافسة مستمرة مع رجل اخر، حتى وان لم يعد موجودا بالفعل، إلا ان وجوده الرمزي يهدد كيانه النفسي لانه يعتبره سلب منه شيئا كان يتمنى ان يمتلكه وحده من دون شريك. ان الامر لديه يعود الى موروث جمعي ضارب بجذوره في عمق التاريخ، ومرتبط بقدسية فض غشاء البكارة، وحق الرجل في الليلة الاولى الذي انتشر في العصور الوسطى، وهو مازال معمولا به في كثير من مجتمعاتنا العربية كدليل قوي على فحولة الرجل وقوته وهيبته بين الاهل والاصدقاء، وليعلن للجميع انه امتلك هذا الجسد وترك عليه بصمته الخاصة التي لا تزول بزوال العلاقة نفسها، حتى ان طلقها او توفي عنها سيورثها لغيره «امرأة منقوصة» او «نصف امرأة».

إعادة صياغة

ان وصمة الطلاق تبدو كأنها عقاب جماعي للمرأة على ذنب لم تقترفه، ومن الملفت للنظر ان المرأة نفسها هي من تمارس هذا القهر النفسي على المطلقة، اوليست اغلب الامهات هن من يعارضن في زواج ابنائهن من المطلقة؟! أوليست الام هي من تربي الرجل على التعفف عمن سبق لها الزواج وربما الخطبة احيانا؟! لا احد يقف ليتأمل بموضوعية موقف الرجل المطلق ايضا، فبالمنطق نفسه هو ايضا خاض تجربة زواج سابقة واستهلك جسديا ونفسيا مع امرأة اخرى وربما مع نساء كثيرات خارج الزواج، ام ان جسد الرجل صالح للاستعمال دائما بينما جسد المرأة تنتهي صلاحيته بعد اول استخدام؟! ان الوضع الاجتماعي والنفسي الذي تعيشه المطلقة غير منطقي، لذا من المهم مراجعة النفس بصدق ووعي يسهمان مستقبلا في رفع هذه المعاناة عن طرف واحد، هو المرأة، تتأثر بشدة وتتضرر على كل المستويات، وبالتالي قد تلجأ الى سلوك سلبي تكون نتائجه وخيمة فيما بعد. يأتي ذلك من خلال التربية والتنشئة الاجتماعية التي تسهم في رفع الوعي لدى الفتيات والشباب بان الانسان لا يعيبه ابدا ان يخوض تجربة ويفشل فيها، لكن ربما يعيبه اسباب الفشل ان كانت تنم عن قصور او عدم اكتراث بالحياة الزوجية او سلوك سيىء او عدوانية تجاه الشريك. لذا فمن المهم ان نتعلم كيف نقيم سلوك الشخص وليس الشخص نفسه ورفضه واخراجه من دائرة القبول الاجتماعي والنفسي، وبالتالي معاملته كانسان درجة ثانية يفقد معظم حقوقه لمجرد فشله في تجربة ما.
ان الطلاق فشل مرير وخسارة عميقة من جوانب عدة، حتى وان تم بالاختيار، لذا لا يحتاج الى تبعات اكثر تعقيدا، بالعكس تحتاج المطلقة الى المساندة والدعم ومساعدتها على الخروج من ازمتها، وتجاوز الاثار الجانبية للطلاق قدر المستطاع والاندماج في المجتمع مرة اخرى سواء مع رجل اخر ام وحدها. وان تهتم وسائل الاعلام والدراما والمحاضرات والندوات المتخصصة على «فلترة» الوعي وتنقيته من افكار كثيرة مغلوطة ساعد على نموها تفكير جماعي قاصر وادانة مستمرة للمرأة ومحاولة فرض وصاية كاملة عليها، فالنظرة المشوهة للمطلقة دليل على فكر مشوه من الرجل والمجتمع باكمله.
حتى وان كانت المرأة مخطئة في حق نفسها واسرتها وليست قادرة على مواصلة الحياة، مما ادى بها الى الطلاق وهدم اسرة واطفال، علينا ان نكون موضوعيين ونحتكم الى فكر بناء يجعلنا نتعاطف معها ونعيد تأهيلها مرة اخرى وصياغة حياتها بطريقة تؤثر ايجابيا عليها وعلى المحيطين بها، لانها منذ البداية لم تكن نبت شيطاني فاسد، انما هي نتاج اسرة ومدرسة ومجتمع لم يقم بدوره على وجه صحيح ومتكامل.. من هنا الشعور بالمسؤولية مهم بدلا من القائها على شخص واحد، فالمجتمع الذي يوصم كل من يشذ من افراده ويعاملهم بطريقة فوقية، هو اشبه بجسد يفقد اعضاءه بالتدريج حتى يصبح كلاهما اشلاء مشوهة.

ﺍﺳﻤﻲ هانا ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﺷﺮﻳﻚ ﺣﻴﺎﺗﻲ أصلي من السويد ﻭﺍﻻﻥ ﺍﻧﺎ ﺍﻗﻄﻦ بالمغرب

 ﻣﻨﺪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻱ ﺍﻭﻻﺩ ﻭﺍﻋﻤﻞ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ

التنقيب على النفط الصخري بي ايطاليا ﻭﺩﺧﻠﻲ ﻣﺤﺘﺮﻡ ﺍﺑﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ21 ﺳﻨﺔ ﺍﻟﻄﻮﻝ ﻣﺘﺮ
ﻭﺧﻤﺴﺔ ﻭﺳﺘﻮﻥ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺍﺟﺪ ﺯﻭﺝ ﻳﺤﺘﺮﻣﻨﻲ
ﻭﻳﻘﺪر ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ الزوجية ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻗﺪﺭ ﻣﺎ ﺗﻬﻤﻨﻲ ﺭﺍﺣﺔ ﺍﻟﺒﺎﻝ و الاحترام المتبادل
ﻭﺍﻳﺠﺎﺩ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻓﻴﺔ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻭﺗﻜﻮﻳﻦ ﺍﺳﺮﺓ ﺟﻤﻴﻠﺔ


ﻭﻣﺤﺘﺮﻣﺔ.



أنا آنسة ريمان أرغب في الزواج

 كنت بالعرس لما أجت وحكتلي أعطيني رقم أمك عشان نيجي نخطبك!

وافقت وأعطيتها الرقم، كنت بالتوجيهي، وقتها، أهلي بالبداية ما وافقوا بس بعد ما سآلو عنه وعرفوا انه متعلم ومحترم ومكون حاله وافقوا ….أنا كنت أمر بأزمة نفسية كبيرة، أعز صاحبة عندي بطلت تحكي معي ، وأمي وأبوي دائما مشاكل وحواتي مش قاضيات لقصصي ! حكيت براسي هاد الي رح يطلعني من كل هالنكد، وبنفس الوقت استشرت كل الناس إلي حوالي لانه اكبر مني ب14 سنة!


وكلهم حكولي عادي هيك يدللك وبتضلي بنظره صغيرة!


فاتصلو علينا وحكينالهم تفضلو عنا، يوم ما اجت امه واخته ما حبيت كيف كانوا يطلعو علي وكأني قطعة أثاث بكل التفاصيل وبسألو عن شعري وكل شي ! بس عجبتهم وبعد 4 أيام ااجا الشب مع اهله وقعدنا واتفقنا ، بس انا وقتها حكتله اني بدي اكمل تعليمي !

صار يحكيلي اه بخليكي تكملي وبشجعك كمان

أول الخطبة كانت حلوة ، هدايا وطلعات، وزيارات وكنت مبسوطة ، بس بعد بشهر صرت احس بشي غريب بطلت مبسوطة؛ في فرق كبير بطريقة التفكير بينا، وكمان فرق العمر مشكلة بس حكيت معلش بكرا بتعود علي مع الوقت، مرو 3 شهور وانا مش شاعرة باتجاهه بالحب صرت اخاف لانه عندي صاحبات تزوجن حدا ما بحبينو ولليوم في مشاكل بينهم، بس اهلي حكولي مع الوقت رح تحبي، وبعد 5 شهور خطبة كان وقتها امتحانات التوجيهي، صار يحكيلي خلص لا تروحي عالامتحانات انسيكي من التعليم، بكرا بنتزوج وما بتفضي، وانا رح اعيشك مثل الملكات، كانوا كل بنات صفي يروحوا عالامتحانات وانا بالبيت مثل الحزينة، كنت اصير اعيط لما اشوفهم مروحيين من الامتحان، بعدها صارت غيرته لا تطاق؛ ممنوع اطلع مع اهلي، ممنوع اشوف ولاد خالتي، ممنوع احكي مع ابصر مين، بلشت انخنق وانضغط، صرت اكرهه، وكل كلامنا طوش ومشاكل؛ واهلي واقفين معه، قلتلهم انه مش منيح! ما صدقوني …

ضليت معه، لمرة طلعنا على محل نشتري اواعي، يومها اختلفنا عشغلة صار يصرخ علي قدام الكل وحسيت بالاهانة، انا وقتها خجلت وقلتله مشان الله اهدا بس عشان الناس !

ضل لاحقني ويصرخ ورفعت صوتي عليه لانه الناس التمو علينا؛ رفع ايده وضربني كف !

وقتها انجن جنوني لانه قدام اهله واهلي؛ روحت عالبيت وحكيت لابوي شو صار ، ابوي وقتها اتصل عليهم وحكالهم فش نصيب وكل شي انتهى

انا حاليا رجعت عا لمدرسة اكمل تعليمي من اول وجديد، وبدرس وشاطرة كثير؛ مبسوطة من حالي لأنه شخصيتي تغيرت كثير بعد هالتجربة، وانا خاطبته كنت خايفة احلم أحلام بسيطه حتى، اليوم صرت احلم اكمل جامعة وأتفوق واشتغل، تعلمت انه السعادة مش خطيب وبس، السعادة انه ألاقي حدا يلاءم أحلامي وطموحي

مش اتخلى عن أحلامي وأعيش بحلم زوجي او خطيبي

، فخورة ومبسوطة اني قدرت اطلع من هالازمة الي عشتها بغض النظر عن حكي الناس إلي ما برحم لما فسخنا الخطبة والاشاعات الي طلعوها علي بس ولا اعيش مع حددا بدون كرامة ومش محترمني!

تجربة الخطبة مش ندمانة عليها، هي بالنهاية قرار اخدتو وكان غلط ومش مناسب، عارفة انه رح اخطب حدا بيحترمني، ونكمل احلامنا انا ويا سوا، بس بعد ما اصير واعية أكثر!

نصيحة لكل بنت، لا تستعجلي عالخطبة عشان تحطي انك خطبتي وتقاهري صاحباتك مثل ما كنت افكر ، الحياة اكبر بكثير من هيك ، عيشي كل مراحل حياتك، انبسطي اطلعي اتعلمي ، اذا انتي خاطبة وخطيبك بهينك وما بتحبي لا تتنازلي وتضلي معه عشان خايفة من حكي الناس؛ وانه بكرا بتغير وبتحبي !

قلبك اله عليكي حق، والمنيح منيح والعاطل عاطل وببين ! … اعرفي انه في كثير قصص زواج كتير حلوة وازواج بحترموا نسوانهم وبساعدوهم لينجحن، دوري على هيك شريك 

واتساب رقمي هنا للجادين فقط يكتب أنا في تعليق

 مين عايز رقمي بقى هنا لو لقيت ناس كتير عايزاه هانزله



ارقام بنات خليجية للتعارف على واتساب وفيسبوك

بنات سعودية واماراتية وبحرينية ومن كل الخليج

يضغط هنا على الرابط هنا ويسيب رقم تليفونة واحنا هانضيفة في مجموعات واتساب مليانة بنات






مطلقات وسنجل ومتجوزين وغيرهم من بنات الخليج اللي بيدوروا على علاقات رومانسية

للتواصل اترك رقمك

أنا بسمة مهاجرة سورية.. خريجة جامعة دمشق.. مقيمة فى القاهرة

 


أبحث عن الاستقرار والزواج من رجل عربى يتقى الله فيا من داخل مصر او خارجها من يريد الاتصال بها من خلال الرابط التالى وتفعيل عضويتك على موقعنا برقم موبايلك للتواصل الجاد


الاستقرار الحقيقي في هذه الحياه هو استقرار الذات والتصالح معها استقرار النفس والرضا التام بالواقع استقرار الانسان ... كل يوم ويردد (لابديل سوى الرحيل ) يحلق خارج السرب العديد العديد من الطيور المهاجره الباحثة عن الاستقرار.


كتابات رائعة نرجو القراءة والتقييم

( رِهَاميات) 

*رَحِيل* .. 
ربما سأحكي كثيراً عن الغربة وحرقة اشتعال نيرانها .. مزيج من التأقلم والاسى اثنان لايفترقان ..  تتذمر مشاعري من شدتها وذات اللحظ سكون داخلي يعتريني وإنه امر مفروض . الاستقرار الحقيقي في هذه الحياه هو استقرار الذات والتصالح معها استقرار النفس والرضا التام بالواقع استقرار الانسان طبيعه الحياه استقرار العيش والمسكن بات من اصعب الصعاب في مجتمع بات يشتكي كل يوم ويردد (لابديل سوى الرحيل ) يحلق خارج السرب العديد العديد من الطيور المهاجره الباحثة عن الاستقرار البشري الفطري الطبيعي ولكن الفاجعه هي كيفية ترتيب المشاعر التي فارقت الديار والاحباب ساعيهً للاستقرار النفسي تبذل مجهود حقيقي في التأقلم يومياً دموع منهمره واشجان مشجيه في كل ليلة ويوم آلاف الآلاف يُسمع انينها ليلاً .. مابين ذهابٍ وإياب تزدحم المطارات وسكك الحديد ووسائل النقل تمتلئ اطرافها بدموع خجوله تختبئ خلف الاطارات والزجاج تئِن بداخلها قلوب مفارقه . المواقف والاغاني لاتترك مساحه دائماً تُداهم المشتاق وكأنها تقول انا لن افارقك ولن اترك لك مجالاً سوى ذكراي .. سوداني انا أحِن اليك ولرؤية منافذ السعاده وطيب عبقك ولذلك التنوع النوعي والطبقي في مجتمعي الذي يميزه رؤية ذوي الطبقة العالية والمتوسطة والفقيره في مكان واحد يحتسون القهوة ويضحكون تشرق الامل في دواخلنا التنوع الذي يملاء الشوارع باشكال والوان مختلفه كائنات حيه تسير في طريق واحد بشر وحيوان وزحمة من الاشياء متسامحه وسلام يملأ الشوارع ونواصيها .. تفاصيل تفاصيلك اشتاقها اتمناك دائما في الافق شاهق وعالي سامي مكانه . سأهديك وطني نصاً متواضع ومتأملاً بالمستقبل المفرح وبكره احلى .. ( بكره احلى)
بكره يابلدي العزيزة حتبقي احلي.. وتزدهر ارضك وتشرق شمسك الضوايا تحلى.. تزدحم كل الاماكن فرحة بيك وتعمر الارض الوريف بذرة بذرة ونخله نخله ..كل اطفال الشوارع تعلى هماتهم تضاجع والمزارع في المزارع والميادين والشوارع بي تعاون وبي تكاتف ديمة تعلا.. يابلدنا وياحبيبة احنا بنحبك ونفسنا تبقي فوق عظمة وعزيمة ومابنتحمل هزيمة ماجده فاخره بلدنا ديمه وانتي اغلى.. اغلى من الاغلى زاتو جد حزينين بس بنتمنى ونعبر يمكن الاحلام تحقق حتة من الجوا اعمق يابلادي واسمى جملة.. ونبني ارضك طوبة طوبة ونزرع الساحات عشانك ورده ورده وشتلة شتلة ..نمسح الوجع البناور من زمان نبيدو بي اخلاق هميمة عظيمة مانديهو مهله ..نزيل الخوف والاحباط نزحزح في الجروح قيراط.. نتاتي المنا بي بسمتنا بي قوتنا مع بعضينا حفلة نكون عايشين على امل الفرح والريد ..نخلي الكان دا كلو ورانا اصلو الفات دا مابغبانا لكن نبقى احسن منو عادي ندوسو بي اقدامنا يمكن بس نخون العشرة لكن ماضي زي دا بلانا .. برانا الفينا دا مكفينا ماناقصين زياده معانا نحنا العشنا في اوطانا ماساهل كفانا كفانا.. ياخي بلدنا دي المسكينة هي المظلومة نحنا الفيها ماعاجبانا نحنا سبب ظلم للنيل واحنا سبب ازاهو طويل نحنا الكنا مابنميل لكن الزمن دوار غير للنفوس وتميل.. فرق شاسع قدر ارض الوطن مليون مربع والف ميل.. بالجد تعالو نغير الجوانا اول ..خلونا ياخ نقعد برانا في جلسة عامره نطيب الخاطر شوية نبرد الجرح البينزف من زمان ننسى الاسية.. نداري اخطائنا وعيوبنا نعدل الاوضاع خفية.. نكون افضل شعوب الدنيا بي اخلاقنا بي اعمالنا بي انجازنا نعلم اطفالنا المحبة الصادقة رمزا للهوية.. نعلي شأننا شان نعمر ارضنا واصلح ذرية ..ندرس الأمي المغمض نفتح العين للقضية ..تعالو ياخ نفتح العين للقضية نوعي افاقنا السنية.. نكون اوائل في المشاعر احترام واخلاق سوية ..الزول دا اصلا معناهو طيب شجاعة ماكنة وروح فتية.. تعالو نرفع راية الوطن العزيزة نغني يابلدي الابية.. يرعاك رب الكون بلادي تدومي فرحانة وهنية.. 
وبكرا احلى؟!  

أنا فايزة أرغب في الزواج

 أنا فايزه  سني 21 ابحث عن رجل للزواج


الاسم : فايزه

السن : 21

الحالة الاجتماعية : آنسه

البلد : مصر



انا فايزه من مصر سني 21 
ابحث عن رجل للزواج الدائم و نيتي حسنة اتمنى ان يكون ذو شخصية قوية 
وللتواصل معي مرحبا بك من هنا واترك رقمك في تعليق تحت

ﺍﺳﻤﻲ سعاد ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﺷﺮﻳﻚ ﺣﻴﺎﺗﻲ أصلي من المغرب ﻭﺍﻻﻥ ﺍﻧﺎ ﺍﻗﻄﻦ بالمانيا

 ﻣﻨﺪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻱ ﺍﻭﻻﺩ ﻭﺍﻋﻤﻞ براتب المحترم جدا ﺍﺑﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ23 ﺳﻨﺔ ﺍﻟﻄﻮﻝ ﻣﺘﺮ

ﻭﺧﻤﺴﺔ ﻭﺳﺘﻮﻥ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺍﺟﺪ ﺯﻭﺝ ﻳﺤﺘﺮﻣﻨﻲ ﻭﻳﻘﺪر ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ الزوجية ﻭﻻ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻗﺪﺭ ﻣﺎ ﺗﻬﻤﻨﻲ ﺭﺍﺣﺔ ﺍﻟﺒﺎﻝ و الاحترام المتبادل 
ﻭﺍﻳﺠﺎﺩ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻜﺎﻓﻴﺔ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻭﺗﻜﻮﻳﻦ ﺍﺳﺮﺓ ﺟﻤﻴﻠﺔ
ﻭﻣﺤﺘﺮﻣﺔ.





ﻟﻠﺮﺍﻏﺒﻴﻦ ﻭﺍﻟﺠﺎﺩﻳﻦ ﺍﺗﺮﻙ ﻓﻲ تعليق في الأسفل ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ أو حسابك في الفايسبوك و سأتصل بك شخصيا .

الهجرة إلى كندا عن طريق الزواج من فتاة كندية

 الهجرة إلى الديار الكندية عبر البرامج التي توفرها كندا تحتاج إلى التوفر على خبرة سنوات في مجال عمل معين وقد يتطلب منك الأمر القيام بمعادلة الشواهد المهنية أو الجامعية التي تتوفر عليها وعدة أمور أخرى، لكن الزواج من فتاة كندية يعفيك من كل هذا، أي أنك لن تحتاج إلى خبرة ولا إلى شهادات جامعية فكل ما تحتاجه هو الزواج من كندية، وبمجرد عقد القران يمكنك البدأ في إجراءات طلب التجمع العائلي من السفارة الكندية الموجودة في بلدك، بالاضافة الى أن الزواج هو أسرع طريقة للحصول على الأوراق المطلوبة للهجرة إلى كندا.



ايجاد واختيار الزوجة الكندية :

الكثير من الشباب يلجأ إلى التعرف على فتيات من كندا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو على مواقع الزواج للتعرف على فتيات كنديات بهدف الزواج، والتعارف بين الطرفين يبدأ بالاطلاع على المعلومات الشخصية لكل منهما مثل السن والحالة العائلية ومكان الإقامة ثم هوايات كل منهما الى أن يصل بهم الأمر لمرحلة الحب والتفكير في الزواج لتكوين أسرة، كما أن الصراحة وتجنب تضليل الشريكة الكندية وزوجة المستقبل هو أهم شيء، الفتاة الكندية تبحث في الغالب عن شاب يقدر الحياة الزوجية و يدرك المسؤولية الأسرية، والزواج من فتاة كندية سيمنحك الإقامة في كندا في وقت سريع وقياسي وفق قانون التجمع العائلي في دولة كندا.

الحصول على الجنسية والإقامة عن طريق الزواج :

يتقدم الطرف غير الكندي بطلب رسمي للحصول على الإقامة الدائمة بدعم من الطرف الكندي باعتباره الزوج أو الزوجة الكندية. تنظر السلطات الكندية في هذا الطلب خلال مدة تتراوح بين 6 أشهر و سنة، وخلال هذه المدة تتأكد وزارة الهجرة الكندية من جدية الزواج و مصداقيته، حيث يشترط أن يكون الزواج طبيعيا و الغرض منه الزواج في حد ذاته و ليست المصلحة و الرغبة في الجنسية هي هدفه الحقيقي، كما أن الحصول على الإقامة في كندا عن طريق الزواج يحتاج فقط إيجاد الشريكة الكندية المناسبة دون الحاجة إلى شهادات عليا، كل ما ستحتاجه هو مصداقية الفتاة الكندية وتقبلها لفكرة الزواج عن طريق التعارف عبر الانترنت ومواقع التواصل.

إجراءات التجمع العائلي :

بعد الاتفاق مع الشريكة الكندية على فكرة الزواج يمكنك البدأ بإجراءات التجمع العائلي بعد توثيق عقد الزواج عبر إحدى الطريقتين :

- إما أن تحصل على فيزا زيارة لكندا، و إبرام عقد الزواج في كندا، ثم بعد ذلك طلب تمديد فترة الفيزا وتحويلها إلى إقامة بعد التصريح بالزواج للسلطات الكندية ليتم تمديد فترة إقامتك في كندا وفق طلب لم الشمل العائلي في كندا.

- أو أن تأتي الفتاة الكندية لزيارتك في بلدك، حيث يتم إبرام عقد الزواج، وعليك بعدها تقديم عقد الزواج للسفارة الكندية في بلدك للحصول على الفيزا الكندية.

عندما يتزوج شخص يقيم خارج كندا من فتاة كندية فالقانون الكندي لا يرفض ذلك بل يمنح الشخصين المتزوجين الفرصة من أجل لم الشمل والحياة سويا في كندا طبقا لقوانين منها أن يكون الهدف من الزواج هو بناء أسرة وليس الهدف هو فقط الهجرة التي يأخذها كثير من الأشخاص ذريعة للوصول إلى كندا ثم بعد ذلك يتم الإنفصال.

نجوى مطلقة سعودية عمرها 30 سنه مقيمه في جدة تبحث عن انسان صادق وجاد للزواج

  اسمي نجوى من مواليد السعوديه جدة , جميلة بيضاء لبشرة متفهمه لم يسبق زواج , جادة , احب المشاركة متفاهمة احب لغة الحوار , امارس الرياضة احب التطلعات اميل الي ابسط , مقتنعة بطريق اختياري احب المغامرة ومفاجات تجديد روتين للي معلومة تخصصي ادارة اعمال باقي تفاصيل بعدين ..




عٌجّـزٍ آلَکْثًـيِر عٌنِ فُـهّـمً آلَسِـر آلَمًکْنِوٌنِ بًسِـحًريِ !!
لَأنِنِيِ تٌـخِـطِيِتٌ کْلَ حًدٍوٌدٍ آلَعٌشُـقُ ؛؛
حًتٌـيِ أدٍرکْتٌ أنِيِ أعٌشُـقُ نِفُـسِـيِ 
وٌ هّـنِآ أريِدٍ أنِ آحًظُرکْ مًنِيِ ،،،
لَآ تٌـقُتٌـربً لَأسِـطِوٌرهّ مًثًـلَيِ ،،
مًغُروٌرهّـ نِعٌمً أنِآ أعٌتٌـرفُـ ،،،،
فُـأنِآ بًکْلَ قُوٌهّ أمًآرسِ طِقُوٌسِ تٌـمًردٍيِ ،،
فُـهّـلَ عٌرفُـتٌ مًنِ أنِآآآآآآ ،،،
أنِآ آلَأنِثًـى آلَتٌـيِ لَآ تٌـنِسِـيِ ،،،

أنِآ هّـي ِ




مواصفات شريك العمر :

اتمني نكون متقاربين ونكمل البعض , يقبل الاقامه معي اذا كان من دولله غير السعوديه شرطي الوحيد متعاون ومحب الخير الناس واهل بيته , جاد وصادق , عنده اسلوب الحوار وباقي بعدين التواصل على هذا الموقع