الجمعة، 18 ديسمبر 2020

أنا مدام عبير مطلقة من شهرين 28 سنة لا أنجب أرغب في الزواج

 


أنا مدام عبير مطلقة من شهرين عمري 28 سنة أبحث عن شاب للزواج الجاد للتواصل معي واتساب أسفل صورتي

طلقني زوجي السابق لأني لا أنجب
هل تطلق زوجتك لأنها لا تنجب؟!

- وهل تتركين زوجك أنت في حال كانت المشكلة تعود إليه؟

هاااي.. أنا مدام عبير

من فضلكم أكتبوا رأيكم في التعليقات بالأسفل بعد قراءة موضوعي كاملا بالأسفلرأيكم مهم بالنسبة لي.. لا تترددوا في الكتابة إلي، وسوف تجدوا قلبي رحبا بآرائكم.




معلومات عني:

الاسم : مدام عبير
العمر : ابلغ من العمر 28 عاما
المؤهل الدراسى : حاصله على بكالوريوس تجارة
الحاله الاجتماعية : مطلقة منذ شهرين
البلد : جمهورية مصر العربية _ محافظة الأسكندرية
سبب الطلاق : تزوج زوجى مره اخرى هو تزوج لانه لم يسطتيع انجاب اطفال معى وهذا هو قدر الله وحريته الشخصيه ولكنى انا لا اقبل ان يتزوج زوجى مره اخرى لذلك طلبت الطلاق ونفذ هو لى رغبتى
انا انسانه طيبه واسامح كثيرا ولكنى اكره من يظلمنى وانا ظلمت فى الحياه كثيرا والان اريد انا ابحث عن راحتى فقط لا غير
المطلوب : ابحث عن زوجى المستقبلى الذى سيشاركنى حياتى المستقبليه.


للتواصل معي:

أنا مدام عبير مطلقة من شهرين عمري 28 سنة أبحث عن شاب للزواج الجاد للتواصل معي واتساب مشاركة صورتي على بروفايلك و3 مجموعات على الأقل حتى اتعرف عليك وأنا جادة في الزواج وسوف اتواصل معكم لمعرفة كل المعلومات عنكم وبعد الاختيار اتصل بالشخص المناسب.


هل تطلق زوجتك لأنها لا تنجب؟!

اكدت دراسة حديثة ان 70% بالمئة من الرجال العرب الذين يقومون بترك زوجاتهن لسبب ارادة مشيئة الله سبحانه وتعالى بعدم انجاب الزوجة اطفالا وفي الوقت الذي لا يكترث الزوج الى ما تتعرض له زوجته من خوف بان تبقى وحيدة طيلة حياتها دون اطفال وخوفها الكبير من تخلي زوجها عنها ويقوم بطلاقها قاننا نرى معظم الرجال العرب يطلقون ويتزوجون امراة اخرى ....ومن المؤسف فقط حوالي 20% من الرجال الذين يصبرون مع زوجاتهم صبرا بعقيدتهم الدينية وأملا ودعاءا أن يستجيب الله سبحانه وتعالى لدعواتهم وخوفا من اغضاب الله وخوفا على الزوجة المسكينة من الخوف والتخوف من فكرة الطلاق
فإذا كان الأمر يعود إليه سبحانه وتعالى
لماذا لانرضى بمشيئته ونتوكل عليه ونرأف بحال المرأة التي تكون نسبة 85% من النساء اللواتي يصبرن ع الرجال ويعيشن معهم ع الرغم من أن المشكلة تعود إليهم أي أنهن أكثر تضحية من الرجال بكثير
--- أصدقائي ما رأيكم أنتم هل تتركون تلك الزوجة ليست مطلقة ولا متزوجة أي معلقة في السما؟؟
أم يكون قراركم الطلاق؟؟
أم ترضوا بحكم الله وقدره؟؟
ونذكر قول رسول الله ص " أتقوا الله في النساء فإنهن عوان عندكم "
وأرجو أن تجيبوا بصراحة ومن غير ادراج العاطفة ومن غير المناورة من الجميع

- وهل تتركين زوجك أنت في حال كانت المشكلة تعود إليه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق